يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لصرف جزء من المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل مواجهة الأهلي في القمة 132
الأهلي فاز بلقب كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2025، للمرة السادسة عشرة في تاريخه، بعد فوزه المستحق على غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة (2-0)
صرف مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، جزء من مستحقات لاعبي الريق الأول لكرة القدم بالنادي، وقبل مواجهة البنك الأهلي، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين بالدوري.
وليد صلاح الدين، مدير الكرة في النادي الأهلي، قرر الإفراج عن المستحقات المالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك تنفيذًا لوعده قبل المباراة
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا